تفضلو العين أوسع من المكان
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إيتو يضرب بثلاثية ويقود حامل اللقب لفوز عريض

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
2G
زعيم المنتدى
زعيم المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 150
تاريخ التسجيل : 18/07/2010
الموقع : http://djzero.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: إيتو يضرب بثلاثية ويقود حامل اللقب لفوز عريض   الجمعة أكتوبر 01, 2010 3:58 am

قاد النجم الكاميروني صامويل ايتو فريقه إنتر ميلان الإيطالي حامل اللقب لفوز ساحق على ضيفه فيردير بريمن الألماني بتسجيله ثلاثية وصناعته لهدف في الوقت الذي استعرض توتنهام الإنكليزي على حساب ضيفه تونتي الهولندي واكتسحه بنتيجة 4-1 يوم الأربعاء ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي الجولة نفسها وضمن المجموعة الثانية كافح فريق شالكه الألماني لأكثر من سبعين دقيقة قبل أن يهزم ضيفه القوي بنفيكا البرتغالي بنتيجة 2-0 فيما حقق ليون فوزه الثاني متابعاً عروضه الأوروبية القوية.


كشف إنتر ميلان النقاب عن نواياه الجدية للاحتفاظ باللقب عندما أطبق على ضيفه الألماني فيردير بريمن برباعية نظيفة كان بطلها الكاميروني إيتو مع ثلاثية وتمريرة حاسمة في اللقاء الذي جرى على ملعب "جوزيبي مياتزا" في ميلانو.

وهذا الفوز الأوّل للبطل بعد أن كان تعادل خارج أرضه مع تونتي بنتيجة 2-2.

تصدّر إنتر ميلان المجموعة برصيد 4 نقاط أمام توتنهام الثاني بفارق الأهداف وجاء توتني ثالثا بنقطة وبريمن رابعاً بذات الرصيد.

قدّم "الأسد الكاميروني" المتألّق على مختلف الجبهات منذ بداية الموسم مباراة غاية في المتعة فصال كما حلا له مسجلاً ثلاثيته في الدقائق 22 و27 و81 وصنع هدف الهولندي ويسلي شنايدر في الدقيقة 34 بتمريرة متقنة.

ورفع إيتو رصيده لأحد عشر هدفاً هذا الموسم في مختلف المسابقات ولأربعة أهداف في دوري الأبطال.

استهل بطل إيطاليا اللقاء بدون أي ممثل محلي فضمت التشكيلة 4 برازيليين وروماني وكولومبي وأرجنتيني وصربي وهولندي وفرنسي وكاميروني قبل أن يجري تعديلات في الشوط الثاني.

ولم يجد إنتر صعوبة في الإجهاز على ضيفه الجريح المفتقد للرباعي تورستن فرينغز وكليمنس فريتس والبيروفي كلاوديو بيتزارو.

وبعد سلسة محاولات لإنتر نجح ايتو في وضع فريقه في المقدمة حين وضعته تمريرة الأرجنتيني استيبان كامبياسو في انفراد استثمره الكاميروني بنجاح في الدقيقة 22.

ولم تكد تمر خمس دقائق حتى زأر إيتو من جديد حين تلقى تمريرة ماكرة من المدافع البرازيلي لوسيو فتقدم وأودع الكرة الشباك بتصويبة يمينية صعبة.

مال أداء ميلان بعد التقدم 2-0 للاستعراض والإمتاع فكاد ستانكوفيتش في الدقيقة 30 أن يسجل هدف رائع بمحاولته إسقاط الكرة من حدود المنطقة إلا أن الحارس فيسه سبح في الهواء ومنح إنتر ركنية لم تثمر.

استمر إنتر في مساعيه الهجومية واستطاع رفع غلته في الدقيقة 34 حين مرر إيتو أمامية أرضية لسنايدر الذي ضرب مصيدة التسلل وأودع الكرة الشباك. 3-0 لإنتر.

وفي الشوط الثاني توّج ايتو أداءه بهدف شخصي ثالث ورابع للفريق اثر انفراده في الدقيقة 81 فانطلق بسرعة وضحك على الحارس فيسه ثم أودع الكرة المرمى الخالي بسهولة وثقة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://djzero.ahlamontada.com
 
إيتو يضرب بثلاثية ويقود حامل اللقب لفوز عريض
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
2G FORUMS :: دي جي الرياضة-
انتقل الى: